قلب المصمم


 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 هل لبس المرأه يحدد اخلاقها؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أنا؟؟
عضو فضي
عضو فضي


. : القلم الذهبي
عدد المساهمات : 1525
الاسم : .........
انثى
المزاج : ...........................
الدولة : .............................
التقييم : 27

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع: مشاركة

مُساهمةموضوع: هل لبس المرأه يحدد اخلاقها؟   11/4/2010, 4:58 am

لبس الشعوب بأنواعه يعتبر منظر حضاري وتاريخي فأحيانا يتم التعرف على جنسية الشخص وبلده من خلال لبسه .

ولكن بعد ظاهرة الانفتاح والعوامل التي ادة الى جعل الكره الارضيه كقريه
واحده تداخلات الحضارات مع بعضها وغيرت ازياء واشكال الملابس .


ولكن ...

هل اصبح البس وسيله لتحديد شخصية الانسان واخلاقه ؟

الفتاة تلبس قصير=غير شريفه وتهين سمعت مجتمعها

الفتاة تلبس ضيق=غير شريفه وتهين سمعة مجتمعها

الفتاة لبسها واسع=انها حقا 100%

الفتات لبسها اسلامي=هذه الفتاة آية من الأخلاق


هل هكذا أصبحت الأحكام الآن .. ؟

وهل هي بنظركم صحيحه .. ؟


تحيااااااااااتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة القمر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

. : القلم الذهبي
عدد المساهمات : 2902
الاسم : JoRdAn GiLr MeMo
العمر : 24
انثى
المزاج : مع التوجيهي ؟؟؟ no comment
الدولة : in my world????
التقييم : 43
رسالتك للمنتدى :


عِندمآ لآــآ يشعُر بِغيابِنآآ أَحَد

هذآآ يعنِي !

أنّهُ لم يشعُر بحضورنآآ أحَد
......
الأولى .. تُؤلِم .. !

الثانية .. تقتل





خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع: مشاركة

مُساهمةموضوع: رد: هل لبس المرأه يحدد اخلاقها؟   13/4/2010, 11:09 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ...........
موضوعك هام جدا...
ولكن اقول ان لبس الفتاة لا يحدد ما ان كانت شريفه أم لا............
اللي بتلبس ضيق لا يعني انها غير شريفه ولكن هي تحب أن تظهر بصورة جميلة وأنيقة...
قد تكون هناك عقبات تمنعها من لبس الجلباب ......
ولكن اللبس قد يحدد الشخصية ما إن كانت ضعيفة او قويه وهذا برأيي أنا ولا أعلم عن الآخرين....
ولكن مهما كان الشخص الذي يقف امامنا لا يجب أن نطلق عليه حكم قبل التحاور معه...
وعلى رأي المتل......: " اللي ما بعرفك بجهلك"

تحياتي لك .فتاة القمر...
تقبلي مروري وشكرا على المجهود........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنا؟؟
عضو فضي
عضو فضي


. : القلم الذهبي
عدد المساهمات : 1525
الاسم : .........
انثى
المزاج : ...........................
الدولة : .............................
التقييم : 27

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع: مشاركة

مُساهمةموضوع: رد: هل لبس المرأه يحدد اخلاقها؟   16/4/2010, 2:47 am

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAM
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

. : القلم الذهبي
عدد المساهمات : 980
الاسم : HANEEN
انثى
المزاج : رايئه
الدولة : الاردن
التقييم : 15
رسالتك للمنتدى : هاي انا عضو جديد بتمنى اعجبكم

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع: مشاركة

مُساهمةموضوع: رد: هل لبس المرأه يحدد اخلاقها؟   18/7/2010, 1:14 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] حلو الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
delak
عضو جديد
عضو جديد
avatar

. : القلم الذهبي
عدد المساهمات : 6
الاسم : delak
العمر : 24
انثى
المزاج : عراقية و افتخر
الدولة : iraq
التقييم : 10
رسالتك للمنتدى :
اكتب هنا رسالتك للاعضاء


مُساهمةموضوع: رد: هل لبس المرأه يحدد اخلاقها؟   24/6/2012, 8:13 pm

كلا ليس من الشرط ان لبس المراءة يحدد اخلاقها و خصوصا في عصرنا هذا اصبحت المراءة تختار ملابسها خوفا من كلام ناس و ليس خوفا من الله عز وجل فلذلك حكم عل اخلاق المراة لا ياتي بالملابس فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل لبس المرأه يحدد اخلاقها؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلب المصمم :: الأقــســـام الــعـــامــة || General :: ♠الْمَواضِيْع العْامٍـه ♠-
انتقل الى: